إطلاق سيارة جاكوار E-PACE الجديدة في الإمارات

الصانع البريطاني يدعو كافة هواة السيارات وعشّاق الإثارة إلى حضور الإطلاق الرسمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة 06 مارس 2018: أعلنت شركة “جاكوار الشرق الأوسط”، بالتعاون مع شركة الطاير للسيارات، عن وصول سيارة جاكوار E-PACE أحدث سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. وبهذه المناسبة، ستكشف الشركتان عن السيارة الجديدة في “سيتي ووك 2” في دبي يومي 9 و10 مارس 2018 من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.

وسيحظى ضيوف الحفل بفرصة تجربة قيادة واستكشاف سيارة جاكوار  E-PACEالجديدة أو يمكنهم الجلوس في مقعد الركاب بجانب أحد المدربين المختصين في شركة جاكوار.

وتعتبر جاكوارE-PACE  سيارة رياضية متعددة الاستخدامات المدمجة بخمسة مقاعد، وتجمع بين تصميم وأداء سيارات “جاكوار” الرياضية في سيارة رباعية الدفع ذات مقصورة رحبة وتتمتع بالعديد من المزايا العملية.

وتستوحي جاكوارE-PACE  تصميمها الخارجي من سيارة “F-TYPE”، وهي تتميز بشبكة “جاكوار” الأمامية والأبعاد التي تمنحها مظهراً أنيقاً، وكذلك قصر مسافة الأجزاء المعلّقة “overhangs” من الأمام والخلف والجوانب القوية التي تمنح السيارة مظهراً جريئاً، عدا عن حركتها الديناميكية الرشيقة التي تتيح سهولة التحكم بشكل فوري.

لا تفوتوا فرصة تجربة مشوّقة لسيارة رياضية متعددة الاستخدامات المدمجة والمتمثلة في سيارة جاكوار     E-PACE الجديدة.

ندعوكم إلى الانضمام إلينا في حدث الإطلاق الرسمي في منطقة “سيتي ووك 2” في دبي يومي 9 و10 مارس 2018 من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً.

لمزيد من المعلومات حول سيارة جاكوار  E-PACEالجديدة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.jaguar-uae.com/ar/e-pace

نبذة عن جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:
إن تراث جاكوار العريق في التصميم الأنيق والأداء المتفوق كان مصدر سعادة للعالم أجمع على مدى 80 عاماً. واليوم، تجسد عائلة سيارات جاكوار رفيعة المستوى “فن الأداء”. وستنمو مجدداً في عام 2018، خصوصاً مع وصول سييارة جاكوار I-PACE ذات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل. ويضاف إلى ذلك، سيارات الصالون المتميزة والمرموقة والحائزة على جوائز مثل جاكوار XE و XF و XJ، وF-TYPE الدراماتيكية، فضلاً عن سيارة الكروس أوفر الرياضية ذات الدفع الرباعي عالية الأداء، جاكوار F-PACE، وهي أسرع سيارات جاكوار مبيعاً على الإطلاق، بالإضافة الى سيارة جاكوار E-PACE، أحدث سيارة رياضية متعددة الاستخدامات المدمجة من جاكوار.

نبذة عن “الطاير للسيارات”

تأسست شركة الطاير للسيارات” عام 1982؛ وهي تمثل نخبة من كبريات شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية بما فيها “فورد”، و”لينكون”، و”فيراري، و”مازيراتي”، و”لاند روڨر”، و”جاكوار”، وشاحنات “فورد” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحظى الشركة بشبكة متنامية من مراكز المبيعات، والخدمات، وقطع الغيار في دبي، والشارقة، وأبوظبي، ورأس الخيمة، والفجيرة؛ فضلاً عن فريق عمل يضم أكثر من 3000 خبير ومختص للارتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات.

وتتولى شركة “بريمير موتورز” من خلال شركة “الطاير للسيارات”، تمثيل علامات فورد”، و” لينكون”، و”فيراري”، و”مازيراتي”، و”لاند روڨر “، و”جاكوار، و شاحنات “فورد” في إمارة أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »