Loading...

مطعم أواني يعتزم افتتاح فرعٍ جديد له في سيتي سنتر مردف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2018: أعلن مطعم “أواني”، الوجهة المفضلة لمحبي أطباق بلاد الشام التقليدية، عزمه افتتاح فرعٍ جديد في ’سيتي سنتر مردف‘ وذلك في الربع الثاني من العام الجاري، والذي سيكون رابع فروعه في مدينة دبي النابضة بالحياة والتي تتوزع في ’دبي مول‘ ومركز “ذا بيتش” في ممشى ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ ومجمع ’ذا أوتلت فيليدج‘ التجاري.

ومن المنتظر أن يقدم الفرع الجديد أجواءً دافئة ومميزة لشريحة جديدة من العملاء، حيث يستحضر أصالة طابع بلاد الشام من خلال تصميمه الداخلي الذي يزدان بإشراقة اللون البرتقالي وبلمسات من الفيروزي الهادئ، والأثاث الفاخر المصنوع من خشب الجوز. وإلى جانب ديكوراته الجميلة، سيقدم “أواني” قائمة طعام كلاسيكية تستعرض أساليبَ طهوٍ عريقة تعود إلى عدة قرون وتنبض بسحر البحر الأبيض المتوسط، لتواكب الأذواق المحلية والعالمية من خلال تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية التي ستنال إعجاب الذواقة دون أدنى شك.

وتتفرّد علامة “أواني” بمسيرة مميزة في تقديم الأطباق المعاصرة وسط بيئة نابضة بالحيوية وأجواء مريحة تسودها روح الضيافة المعهودة من منطقة الشرق الأوسط. وتَعِدُ منطقة مردف في دبي بنكهات شهية وجودة عالية، تحتفي بالتقاليد القديمة والجديدة في آنٍ معاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...