مجموعة أمنيات العقارية تسلط الضوء على التصميم الداخلي لشقة في مشروع ون بالم

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 26 فبراير، 2018: كشفت مجموعة أمنيات العقارية، ومقرها دبي، عن أحدث تصاميم شققها في مشروع ون بالم الفاخر على جزيرة نخلة جميرا. وكشفت الصور الأولى للشقة النموذج والتي تمتد على مساحة 4,473 ) أربعة آلاف وأربعمئة وثلاثة وسبعين) قدم مربع وتتكون من أربع غرف نوم عن التركيز على المساحات الفسيحة في غرفة المعيشة، واستخدام تدرجات لونية رائعة، وتوفير إطلالات مذهلة باتجاه مرسى دبي، وعين دبي، والخليج العربي.

وكان استوديو إليسيون للتصميم، ومقره لندن، قد تولى وضع تفاصيل الشقة. ويعد الاستوديو واحدًا من شريكين للتصميم الداخلي اختارتهما أمنيات العقارية للعمل في مشروع ون بالم، فيما تتولى مجموعة دورتشيستر، علامة الضيافة الفاخرة، إدارة المبنى.ويعد مشروع ون بالم مقر أغلى شقة في دبي، وهي شقة تريبلكس بنتهاوس بمساحة 29 ألف قدم مربع، وكانت قد بيعت مقابل 102 مليون درهم إماراتي.

وفي تصريح له، قال السيد مهدي أمجد، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مجموعة أمنيات العقارية: “يتمتع مشروع ون بالم بالتصميم الأروع والأكثر تميزًا، خاصة وأنه يمثل العنوان الأكثر حصرية في جزيرة نخلة جميرا، ومقر الشقة الأعلى سعرًا في دبي”.

وأضاف: “يمكن للعملاء أن يختاروا من بين اثنين من أبرز استوديوهات التصميم المعروفة في العالم من أجل إضفاء لمسات أنيقة وفريدة على هذه الشقق الفاخرة، كما يقدم تصميم الشقة النموذج لمحة عن مستوى الإكساء المتميز والأثاث الأنيق والفاخر، والذي يحول هذه الشقق السكنية إلى منازل غاية في الفخامة”.

ويشتهر استوديو إليسيون بمساهمته في تصميم مبنى ون هايد بارك في لندن، وذلك باستخدام أفخم المواد الراقية بأعلى مستوى من الحرفية والإتقان أثناء التنفيذ. كما عمل الاستوديو على الارتقاء بالمعايير في كل مكان حول العالم من شانغهاي ومومباي إلى دبي ولندن. ويحظى استوديو إليسيون بشهرة واسعة في المنطقة من خلال المشاريع التي شارك فيها في كل من الكويت والمملكة العربية السعودية.

بدوره صرحت السيدة تشارو غاندري، مؤسسة ومالكة استوديو إليسيون: “كنا سعداء للغاية بالمشاركة في هذا المشروع المذهل الذي نفذته مجموعة أمنيات العقارية على جزيرة نخلة جميرا. كما أنه من الرائع أن نعمل في دبي، وخاصة في هذا المبنى الذي يمثل معلمًا بارزًا في أفق المدينة”.

ويعمل استوديو إليسيون بأسلوب احترافي مذهل على تنفيذ الهندسة المعمارية والتصاميم الداخلية وإدارة المشاريع في سوق العقارات الفاخرة. ويمكن مشاهدة الأعمال الفريدة التي نفذها استوديو التصميم في عدد من الشقق الفارهة والفيلات في لندن ونيويورك وأماكن مختلفة حول العالم.

ومن خلال التعاون مع أمنيات العقارية في مبنى ون بالم، فقد تمكن استوديو إليسيون من تحقيق اتصال أكبر مع الخارج نتيجة للطقس الدافئ، مع التركيز على التفاصيل الملائمة للحياة في الأماكن المغلقة والمفتوحة والمساحات الفسيحة. وتعد الإضاءة من أبرز العناصر المؤثرة في المشروع، وخاصة في جزيرة نخلة جميرا التي تتمتع بإنارة طبيعية، لذلك فقد تعاون استوديو التصميم مع خبراء الإنارة لضمان أفضل الأجواء في كل الأوقات على مدار اليوم.

ومع احتفال استوديو إليسيون بإنجازه في مشروع ون بالم، فإنه يمتلك شغفًا أكبر تجاه دبي والمنطقة، ويستعد للمزيد من أعمال التصميم في المنازل الفاخرة والمشاريع المتميزة في الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »