جالبوت تكشف النقاب عن شراكتها المتميزة خلال مشاركتها الثالثة في معرض دبي العالمي للقوارب 2018

تعود الشركة المتخصصة بخدمات النقل المائي “جالبوت” للمشاركة في فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب لاستعراض أحدث عروضها المبتكرة التي يمكن للزوار استكشافها بشكل شخصي أو من خلال تقنيات الواقع الافتراضي الاستثنائية وذلك بحضور مصمم المراكب البحرية الشهير فرانك نوبلت

دبي، الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2018 – أعلنت شركة ’جالبوت القابضة‘ عن عزمها الكشف للمرة الأولى عن شراكتها الجديدة والمتميزة مع علامة التصميم الألمانية ’آي- ياكت‘ الرائدة في مجالات التصاميم الحديثة والمستقبلية، وذلك على هامش فعاليات “معرض دبي العالمي للقوارب 2018”. وانطلاقاً من تركيزها على إطلاق تصاميم قوارب بطابع محلي، توفر ’جالبوت‘ لعملائها الفرصة لرؤية تصاميم قواربهم بشكل كامل قبل القيام بعملية الشراء، وذلك بفضل اعتمادها لتقنية الواقع الافتراضي المبتكرة.

وخلال فعاليات المعرض، سيعمل فريق متخصص من ’جالبوت‘ على دمج أحدث تقنيات الواقع الافتراضي ضمن تجربة الزوار، بما يتيح لهم الاطلاع على العديد من تصاميم اليخوت المميزة بكامل تفاصيلها وكأنها ماثلة أمامهم. وسيجري الكشف عن هذا المشروع المشترك، المُسمى ’آي ياكت ميدل إيست‘، بحضور مصمم المراكب البحرية السيد نوبلت الحاصل على العديد من الجوائز المرموقة، والذي يتمتع بخبرة تمتد لـ25 عاماً في هذا المجال أنجز خلالها ما يتجاوز الـ100 مشروع، بما فيها تصميم العديد من العناصر الاستثنائية الفريدة ضمن اليخوت الخارقة التي عمل عليها. كما تعاون نوبلت مع المصمم الشهير اودو أي هافنر، الذي استلم قيادة العمليات العالمية لمجموعة ’آي – ياكت جروب‘، على إنجاز العديد من المشاريع التي تدمج بين تصميم اليخوت وأعلى مستويات العمل الهندسي جودةً.

وبهذا الصدد، قال محمد روستالي، المدير التنفيذي لشركة ’جالبوت القابضة‘: “شكل ’معرض دبي العالمي للقوارب‘ محطة تكللت بالنجاحات خلال السنوات الماضية، يُذكر منها بيعنا لأحد القوارب خلال نسخة العام الماضي. ونتطلع قدماً للتفاعل أكثر مع المجتمع الملاحي من خلال استضافة العديد من الأنشطة الجديدة والمتميزة. وتضمن أجنجة ’جالبوت‘ ضمن ’معرض دبي العالمي للقوارب 2018‘ استمتاع جميع الزوار بأجمل الأوقات وأروع التجارب خلال أيام المعرض الخمسة، إذ ستشهد الكشف عن العديد من عبّارات الركاب ذات السعات المتنوعة التي تتراوح بين 20 إلى 100 راكب، جنباً إلى جنب مع حضور واحد من أهم مصممي اليخوت العالميين وإطلاق طرائقنا المبتكرة الهادفة لتعريف الحضور بشكل أكبر على عروضنا الاستثنائية”.

وبعد عملية التجديد التي شهدتها عروض الشركة، تضم مظلة ’جالبوت‘ حالياً كلاً من ’جالبوت مارين سيرفسز‘ و’جالبوت تورز‘.

وتُعد ’جالبوت مارين سيرفسز‘، ذراع تجارة التجزئة التابع للشركة، وكيل المبيعات الحصري لعدد من أهم العلامات التجارية البحرية العالمية مثل ’ماستركرافت‘ و’فيورد‘ في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. كما سيشهد “معرض دبي العالمي للقوارب 2018” استعراض كوكبة متنوعة من القوارب المتميزة التابعة لعلامتي ’ماستركرافت‘ و’فيورد‘.

وفضلاً عن جهودها الرامية لتسهيل شراء وإعادة بيع القوارب المستعملة، تدير’جالبوت مارين سيرفسز‘ متجراً رائداً لبيع المعدات البحرية يضم كافة مستلزمات قطع التبديل والمعدات الخاصة بالقوارب.

وبدورها، تتخصص عمليات ’جالبوت تورز‘ بقطاع الضيافة والسياحة، إذ تتولى الشركة تسيير الرحلات السياحية ضمن أبوظبي مع توفيرها لخيارات الحجز الخاص بالشركات والمراكب الخاصة.

وستشغل ’جالبوت‘ الجناح EX-145 (ضمن مساحة المعرض الخارجية)، والجناح MD-110 (ضمن دبي مارينا) من المعرض المزمع عقدة في الفترة بين 27 فبراير و3 مارس 2018 ضمن قناة دبي المائية، شاطئ جميرا. ويفتح المعرض أبوابه للزوار بشكل يومي ابتداءً من الساعة 3 بعد الظهر حتى الساعة 9:30 ليلاً.

نبذة حول ’جالبوت‘

’جالبوت‘ هي شركة رائدة تتخصص بأعمال النقل المائي وتتخذ من أبوظبي مقراً لها. وتعتبر ’جالبوت‘ الموزع الحصري في دولة الإمارات العربية المتحدة لعلامة ’ماستركرافت‘ المتخصصة بتصنيع قوارب الاستجمام والرياضات المائية، جنباً إلى جنب مع علامة القوارب النرويجية الراقية ’فيورد‘.

كما تشرف ’جالبوت‘ على العديد من العمليات المختلفة، والتي تشمل توفير كوكبة مختلفة من قوارب الاستجمام والقوارب الخاصة، جنباً إلى جنب مع المعدات الملاحية الترفيهية المخصصة لأسواق المستهلكين. وإلى جانب ذلك، تنخرط الشركة القابضة في عمليات بيع وشراء القوارب المستعملة، إلى جانب تشغيلها لمتجر متخصص بتزويد السوق بالمعدات وقطع التبديل.

’جالبوت‘ تضمن لعملائها أعلى مستويات الجودة والحرفية وذلك في ضوء تعاونها مع عدد من أبرز العلامات التجارية السياحية في أبوظبي مثل ’فايسروي‘ و’جميرا‘ و’ياس مارينا‘ و’هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة‘.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »