أضيفي بريقاً من ألوان الربيع المرحة مع تشكيلة حقائب “كرت جايجر” من مجموعة ربيع 2018

تمتعي بطلة استثنائية مفعمة بالأنوثة مع تشكيلة حقائب “كرت جايجر” المزينة بالسلاسل الذهبية والتي تخطف أنظار الجميع. تتميز التشكيلة باللمسة الأنثوية الناعمة لتمنح المرأة المزيد من الجرأة، ولتنقلها من الأسلوب التقليدي نحو ابتكارات معاصرة، ومن الإطلالة الرصينة إلى الأناقة النابضة بالحياة في موسم الربيع. كل قطعة تبدو كالتحفة الفنية باسلوبها الفريد وتفاصيلها العصرية. حيث أن الأشكال المتعددة المبتكرة من مواد راقية وتباين الألوان الكلاسكية تم اختيارها بخبرة لتناسب جميع أزيائك.

أطلقي العنان لأناقتك مع بعض هذه القطع الأساسية التي تمتاز بنفحة مبتكرة. تمتعي بأناقة ملفتة هذا الموسم خلال إطلالتك النهارية وإضافة لمسة من الأناقة والعصرية لتكتمل إطلالتك.

تأتي التشكيلة بتصاميم وأحجام متعددة من مواد راقية من الجلد، مع تباين الألوان المختارة بخبرة وطرازات مختلفة لتكون خيارك الأول في جميع مناسباتك.

عن كرت جايجر:

افتتحت كرت جايجر أول متجر لها في عاصمة الموضة البريطانية في شارع بوند- لندن عام 1963، ومنذ تأسيسها لم تتوقف كرت جايجر عن التطوير المستمر لجعل أحذيتها وتصاميمها الفاخرة مرغوبة أكثر لدى محبي الموضة لتتمتع بمكانة مرموقة وسهلة الوصول في نفس الوقت.

المديرة الإبداعية، ريبيكا فارار هوكلي وفريقها من مصممي الأحذية والإكسسوارات المتخصصين يقومون بقيادة الرؤية الإبداعية للعلامات التجارية؛ كرت جايجر لندن وكارفيلا الموجودتين في مقر كرت جايجر في شارع بريتون، داخل مركز تصميم كليركينويل لندن.

يشهد الاستوديو التصميمي إنتاجاً متميزاً لكل علامة من تصميم كرت جايجر لندن الرائدة في مجال الأحذية والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال بالإضافة إلى جماليات تصاميم كارفيلا المصقولة والمطورة للأحذية والإكسسوارات ذات الجودة العالية والتي تمتاز بالراحة والجمال.

اليوم كرت جايجر تتمتع بسمعتها المرموقة بين مصممي الأحذية والإكسسوارات العالمية حيث لديها أكثر من 60 متجر، بالإضافة إلى متجرها العالمي على شبكة الإنترنت kurtgeiger.com وأكثر من 200 معرض في المتاجر الأكثر شهرة في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »