هدية عيد الأم مزيج من الراحة والأناقة مع تشكيلة كرت جايجر لندن لربيع/صيف 2018

احتفالا بعيد الأم تقدم لكم علامة “كرت جايجر لندن” تشكيلة مفعمة بمزيج فريد من الأقمشة والجلود ذات الألوان الملهمة بتصاميم جديدة لمظهر كلاسيكي وبلمسات عصرية. بالإضافة إلى التركيز على الراحة أولا لكن بدون أي تنازل عن الجمالية في التصميم، فتحتوي معظم هذه التصميمات على بطانات مخفية وأجزاء مرنة مع قُطب خياطة مميزة لتحول التصميم الكلي إلى تحفة فنية من الإحساس بالفخامة والأناقة.

تتميز التشكيلة بتصاميمها وألوانها المتميزة، بالإضافة إلى أشكال الكعوب المتعددة التي تلبي جميع الأذواق ومناسبة لجميع المناسبات.

عن كرت جايجر:

افتتحت كرت جايجر أول متجر لها في عاصمة الموضة البريطانية في شارع بوند- لندن عام 1963، ومنذ تأسيسها لم تتوقف كرت جايجر عن التطوير المستمر لجعل أحذيتها وتصاميمها الفاخرة مرغوبة أكثر لدى محبي الموضة لتتمتع بمكانة مرموقة وسهلة الوصول في نفس الوقت.

المديرة الإبداعية، ريبيكا فارار هوكلي وفريقها من مصممي الأحذية والإكسسوارات المتخصصين يقومون بقيادة الرؤية الإبداعية للعلامات التجارية؛ كرت جايجر لندن وكارفيلا الموجودتين في مقر كرت جايجر في شارع بريتون، داخل مركز تصميم كليركينويل لندن.

يشهد الاستوديو التصميمي إنتاجاً متميزاً لكل علامة من تصميم كرت جايجر لندن الرائدة في مجال الأحذية والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال بالإضافة إلى جماليات تصاميم كارفيلا المصقولة والمطورة للأحذية والإكسسوارات ذات الجودة العالية والتي تمتاز بالراحة والجمال.

اليوم كرت جايجر تتمتع بسمعتها المرموقة بين مصممي الأحذية والإكسسوارات العالمية حيث لديها أكثر من 60 متجر، بالإضافة إلى متجرها العالمي على شبكة الإنترنت kurtgeiger.com وأكثر من 200 معرض في المتاجر الأكثر شهرة في العالم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »