Loading...

دبي فستيفال سيتي يعلن عن فعالياته ضمن مهرجان دبي للمأكولات 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 فبراير 2018: يستعد محبو الطعام في دبي لمفاجآت سارة في دبي فستيفال سيتي، الوجهة المتكاملة التي طوّرتها مجموعة الفطيم للعقارات، والتي تسخّر كل إمكاناتها لتقدم لهم مغامرة ممتعة في عالم المأكولات في كافة وجهاتها التجارية والسكنية ووجهات الضيافة خلال مهرجان دبي للمأكولات.

ففي تلك الفترة، يتحوّل دبي فستيفال سيتي مول إلى وجهه رئيسية لمحبي الطعام طيلة فترة “مهرجان النكهات” الذي يستمر خمسة أسابيع بين 7 فبراير و 10 مارس ليقدم أروع العروض الخاصة والجوائز الفورية لدى أكثر من 75 مطعماً ومقهى مختلفاً.

كما قدّم دبي فسيفال سيتي لأول مرة هذا العام “سوق المزارعين” حيث يمكن للزوار التمتع بتشكيلة متنوعة من المنتجات الزراعية المحلية الطازجة التي يتم قطفها يومياً وتجهيزها للمشترين.

تقام فعالية “سوق المزارعين” في مرسى بلازا الخور كل يوم سبت بين الساعة 8 صباحاً و 2 بعد الظهر، وذلك بالتعاون مع “ذا فارم هاوس”. ويمكن للزوار قضاء يوم حافل بالمرح والمتعة بفضل الأنشطة الترفيهية المختلفة التي تناسب كافة الأعمار – حيث توجد منطقة للتعليم الترفيهي مخصصة للصغار، بالإضافة إلى حديقة الحيوانات الأليفة للصغار والتي تضم عدداً من حيوانات المزرعة كالبط والدجاج والأرانب – إلى جانب عدد من أكشاك الطعام التي تقدم الأطايب الشهية المتنوعة.

واحتفالاً بالدورة العاشرة لمهرجان طيران الإمارات للآداب، وفي خطوة متميزة تجمع بين حبّ الطعام والأدب، يقيم فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي مآدب الغداء الأدبية مع مشاهير الطهاة مادور جافري وكين هوم.

كما يشهد فندق الإنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي افتتاح مطعم “ذا فيش هاوس” قريباً، ليضيف وجهة محببة لمحبي الأطباق البحرية. و لقد استوحي المطعم من التراث المحلي العريق والبساطة والدقة في الحصول على الصيد الطازج يومياً، ويفخر بتقديم تجربة أصيلة في تناول الطعام في أجواء دافئة حميمة. وبفضل تلبية الأذواق الفردية، يمكن لرواد المطعم التمتع بتشكيلة من الأطباق اليومية التي تطهى حسب الرغبة لتناسب كافة الأذواق.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط: www.dubaifestivalcity.com.

عن مجموعة الفطيم العقارية

تتولى مجموعة الفطيم العقارية- الذراع العقارية لمجموعة الفطيم- مهام التصميم والتطوير والشراء والإنشاء لكافة المشاريع العقارية العملاقة، بالإضافة إلى تأجير وتشغيل هذه المشاريع بعد اكتمالها؛ حيث تدأب المجموعة على تطوير وتشغيل محفظة بقيمة ملايين الدولارات من الأصول العقارية والاستثمارية الفردية والمؤسسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتضمن أهم مشاريعها الحالية المجمّعات متعددة الاستخدامات المندرجة تحت علامة ’فستيفال سيتي‘، وهي ’دبي فستيفال سيتي‘، و’كايرو فستيفال سيتي‘، و’دوحة فستيفال سيتي‘.

ويعد كل من ’دبي فستيفال سيتي‘ و’كايرو فستيفال سيتي‘ من المجتمعات السكنية المتكاملة التي تم تصميم مخططاتها الرئيسية لتوفير وجهات سكنية تتيح أرقى أنماط الحياة، فضلاً عما تحتضنه من المرافق المذهلة التي تشمل المجمعات السكنية والتجارية والمؤسسات التعليمية والفنادق من فئة 5 نجوم، والتي تتكامل على النحو الأمثل مع عروض التجزئة والتسلية والترفيه التي توفرها.

عن دبي فستيفال سيتي

يعد ’دبي فستيفال سيتي‘ وجهة متعددة الاستخدامات وأحد المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي. لقد تم تصميم هذا المشروع المتكامل الذي يغطي مساحة 2.5 مليون قدم مربع على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي لتوفير وجهة عصرية ومرافق فاخرة ومتطورة، بالإضافة إلى مجمعات سكنية راقية منها ’مرسى بلازا‘ و’البادية ريزيدنسز‘ و’البادية هيل سايد‘ ومنطقة تجارية ومؤسسات تعليمية و’نادي العريش‘ الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة.

ويحتضن المشروع ’دبي فستيفال سيتي مول‘ – الذي يمتد على مساحة 2,5 مليون قدم مربعة ضمن أرقى وجهات البيع بالتجزئة – عرض ’تخيل‘، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وشركة ’إيكيا‘ العالمية المتخصصة بصناعة الأثاث، والفرع الوحيد لمقهى ’هارد روك‘ في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع أجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

علاوة على ذلك، يضم مشروع ’دبي فستيفال سيتي‘ فندقين من فئة خمس نجوم: فندق ’انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘ و’كراون بلازا دبي فستيفال سيتي‘، اللذين يعززان من مكانة المشروع كوجهة ترفيهية وتجارية رائدة. للمزيد من المعلومات حول ’دبي فستيفال سيتي‘، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.dubaifestivalcity.com/

عن الفطيم:

تعد الفطيم التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات، إحدى كبرى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000  شخص، وتدير قطاعات أعمالها في 29 دولة من خلال ما يزيد عن 200 شركة.

وسعت الفطيم في السنوات الأخيرة نطاق عملياتها التجارية بشكل كبير، من خلال خطط الاستحواذ الاستراتيجية، ودخلت عددًا من المناطق الجديدة، لتوسع حضورها خارج منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط، ليشمل آسيا و جنوب أفريقيا. تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، الخدمات المالية، العقارات، وتجارة التجزئة. ويُعزى نجاح الفطيم إلى اعتمادها نهج إداري فعّال قائم على الاحترام والتعاون، إلى جانب التميز والنزاهة.

وتشتمل معظم شركات الفطيم على قائمة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً والمهيمنة في قطاعاتها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.alfuttaim.com/.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...