منتزه “بوليوود باركس دبي” يقيم أول حفل غنائي من نوعه على الإطلاق للموسيقار الأسطوري أي. آر. رحمان

أقيم الحفل الموسيقي الهائل “الرحلة” في 26 يناير، احتفالاً بمسيرة الموسيقار المذهلة على مدار 25 عاماً وبحضور كوكبة من أبرز المهارات الموسيقية في آسيا

دبي، 1 فبراير 2018: استضاف منتزه “بوليوود باركس دبي” الحفل الموسيقي المرتقب الذي أحياه الموسيقار الهندي الشهير أي. آر. رحمان في إطار جولته الموسيقية “الرحلة: احتفال بالموسيقى”، وألهب فيه مشاعر أكثر من 18,000 من عشاق أنغامه في دبي. إلى جانب الموسيقار رحمان، شهد الحفل الغنائي الذي نظمته شركة “برازر إينكوربوريتد”، مشاركة كوكبة من الفنانين المشهورين مثل نيتي موهان، وأرمان مالك، وهارشديب كور وجاويد علي وبيني ديال وجونيتا غاندي وكيبا جيرميا وهريشاران سيشادري.

وأقيم الحفل الغنائي الضخم في منتزه “بوليوود باركس دبي” ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، حيث ملأت الألحان الموسيقية منصة المسرح التي امتدت على طول 350 قدماً وتعد الأكبر من نوعها على مستوى الحفلات الموسيقية الآسيوية.

وفي هذا السياق، قال أحمد حسين بن عيسى نائب الرئيس التنفيذي في “دي إكس بي إنترتينمنتس” الشركة المالكة لـ”دبي باركس آند ريزورتس”: “نفتخر باستضافتنا لأضخم حفل موسيقي من نوعه في’بوليوود باركس دبي‘، المنتزه الترفيهي الوحيد المستوحى من عالم بوليوود الساحر، حيث تسنى للحضور فرصة الاستمتاع بالعرض المذهل وخوض تجربة فريدة في ساحة الحفل. ونتطلع إلى إقامة المزيد من الفعاليات المماثلة في المستقبل وتقديم تجارب شيقة لضيوفنا”.

وأضاف المنظمان من شركة “برازر إينكوربوريتد” راوول توليابوكار ونيناند شاه: “لقد سررنا برؤية هذه الأعداد الهائلة من المعجبين الذين حضروا الحفل الغنائي “الرحلة”. إن رؤية المجهود الجماعي للفريق يتجسد في هذا العرض الساحر، إلى جانب الأداء الرائع الذي قدمه أي. آر. رحمان والمواهب المرافقة له أعطت الفعالية رونقاً خاصاً ومميزاً”.

واستمر الحفل حتى الواحدة بعد منتصف الليل، وقدم فيه الموسيقار أي. آر. رحمان العديد من أغانيه القديمة والحديثة بما فيها أشهر أغانيه “كهنا هي كييا” و”همما همما” و”موقابلة” و”دل سيه” والكثير غيرها. وأنهى الفنان الشهير الحفل بأغنيته الوطنية ” ما توجهي سلام” تكريماً لذكرى اليوم الوطني لبلاده.

نبذة عن “بوليوود باركس دبي”

“بوليوود باركس دبي” هو جزء من “دبي باركس آند ريزورتس” وأول منتزه ترفيهي من نوعه يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة. ويطلق اسم بوليوود على صناعة الأفلام باللغة الهندية ومقرها مدينة مومباي. وتعتبر الهند واحدة من أكبر مراكز إنتاج الأفلام في العالم.

يقع المنتزه على الحدود بين إمارتي أبوظبي ودبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويضم ألعاباً مستوحاة من الأفلام السينمائية، ووجهات ترفيهية مشوقة وعروضاً حيّة مستوحاة من أفلام الحركة والرقص والموسيقا والدراما في بوليوود.

ويعيد منتزه “بوليوود باركس دبي” إحياء لتجربة بوليوود ضمن مختلف الألعاب والوجهات الترفيهية المنتشرة في خمس مناطق هي: بوليفارد بوليوود، مومباي تشوك، رستيك رافين، رويال بلازا، بوليوود فيلم ستوديوز التي تضم “هول أوف هيروز”. ويحظى الزوار بفرصة عيش تجارب أفلام الحركة الجريئة، والحكايات المفعمة بالألوان والرقصات الرائعة المستوحاة من تسعة أفلام هي “روك أون”، “دون”، “لاجان”، “شولاي”، “دابانغ”، “موغلي أعظم”، زيندجي نا مايليجي دوبارا” “را.ون”، و”كريش”.

ويقدم المنتزه عروض مسرح “راج محل” الذي يتسع لـ 850 شخصاً، والمصمم على نمط مسرح برودواي ويقدم أعمالاً موسيقية مستوحاة من أفلام بوليوود. كما يقدم المنتزه قرابة 30 عرضاً حياً على خمسة مسارح على مدار اليوم ضمن ستة منصات هي “روك أون”، “كروس رودس”، “مومباي اكسبريس”، رانج مانش”، “ستارز أون ستيبس” و”سينما سيركل”.

كما سيضم المنتزه ستة مطاعم تقدم أطباق المطبخ الهندي الشهية، فضلاً عن ثمانية منافذ تجارية تبيع منتجات خاصة مستوحاة من الأفلام. ومن المقرر افتتاح “بوليوود باركس دبي” الموجودة في “دبي باركس آند ريزورتس” في 2016، على مساحة 1.7 مليون قدم مربعة.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.bollywoodparksdubai.com

نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس”:

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تملكها شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة هي: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجمع “ريفرلاند دبي” الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار ، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

يتوفر مزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: www.dubaiparksandresorts.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »