مطعم بيتشه الإيطالي يطلق قائمته الجديدة مع بداية موسم الكمأة السوداء الشتوية

أربعة أطباق استثنائية من 16 يناير وحتى منتصف فبراير احتفالاً بموسم الألماس الأسود

دبي، يناير 2018: كشف مطعم ’بيتشه‘ الإيطالي المفضل في إمارة دبي عن قائمة طعام استثنائية تتيح للذواقة الاستمتاع بأشهى النكهات خلال شهر يناير الجاري. حيث أبدع فريق الطهاة في المطعم بابتكار قائمة طعام مؤلفة من أربعة أطباق شهية ليقدم من خلالها تجربة طعام فريدة، وذلك بالتزامن مع بداية موسم الكمأة السوداء الشتوية أو ما يُعرف بالترافل.

كما حرص رئيس طهاة المطعم الشيف الماهر دافيدي جارديني، على تقديم قائمة طعام محضرة بعناية، تزخر بالأطباق الشهية التي تنضح بنكهة الكمأة السوداء الشتوية ورائحتها المميزة. ويدعو المطعم ضيوفه للانغماس في تجربةٍ مترفة، تبدأ مع طبق المقبلات اللذيذ لوافي نوافو المحضر من البطاطس المشوية وفوندو البارميزان وقطع مبروشة من الكمأة السوداء يعلوه كريمة بياض البيض وصفار البيض المقرمش (مقابل 95 درهم إماراتي). يليه طبق رافيولي بجبن كاستيلمانيو مع الكمأة السوداء، وهو عبارة عن رافيولي محضر محلياً ومحشو بجبن كاستيلمانيو وصلصة الزبدة والميرمية يعلوه قطع مبروشة من الكمأة السوداء الشتوية (مقابل 250 درهم إماراتي). أما الطبق الرئيسي، فقد اختار فريق الطهاة فاراونا ترا باساتو إي بريزينته المكون من لحم دجاج غينيا على هئية شرائح لحم صدر مشوية على الطريقة الكلاسيكية وعيدان دجاج مقرمشة مع صلصة ديمي جلاس المُنكّهة بالكمأة السوداء وبطاطس دوفينواز ذات القوام الكريمي (مقابل 256 درهم إماراتي). وأخيراً، يعتبر طبق إل جيروني دي جلوزي خير ختام لهذه التجربة الفريدة، والذي يدلل حواس الذواقة مع مكوناته اللذيذة التي تضمّ كرات الشوكولاتة البيضاء المحشوة بموس الشوكولاتة الداكنة بطعمة الكمأة السوداء وصلصة التوت (مقابل 40 درهم إماراتي).

وهكذا يتيح مطعم ’بيتشه‘ المرموق لضيوفه فرصة الاستمتاع بجميع أطباق قائمته المبتكرة مقابل 595 درهم إماراتي للشخص الواحد، أو يمكنهم التلذذ بكل طبق من القائمة بشكل منفرد. ويطلق المطعم الإيطالي القائمة الجديدة بدءاً من 16 يناير ولغاية منتصف فبراير، مقدماً للذواقة تجربة استثنائية لا تضاهى.

  • العرض: قائمة طعام الكمأة السوداء الشتوية في مطعم ’بيتشه‘
  • المدة: يومياً
  • السعر: 595 درهم إماراتي
  • ساعات العمل:
    • يومياً: من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية 3:30 بعد الظهر، ومن الساعة 7 مساءً لغاية 11:30 ليلاً.
    • برانش يوم الجمعة: من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية 4 عصراً.

نبذة عن بيتشه:

منذ إطلاقه في ميلان عام 1926، اشتهر بيتشه عالميّاً حيث انتشر في أرجاء 7 بلدان حول العالم. ومنذ وصوله إلى دبي عام 2000 رسم بيتشه بعداً آخر للمطبخ الإيطالي في المدينة الحيوية حيث اتّخذ من فندق هيلتون الممشى دبي مقرّاً له ليقدّم لروّاده تجربة إيطالية فريدة بفخامتها وجمالها خصوصاً بعد إعادة افتتاحه في أكتوبر 2016 بحلّة جديدة وقائمة مميّزة بنكهات أصيلة مع ترّاس رائع بإطلالته وجلساته. يذكر أن بيتشه قد نال العديد من الجوائز العالمية والمحليّة كأفضل مطعم إيطاليّ أصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »