مطعم فايب في فندق ومنتجع ذا رتريت نخلة دبي

يحتفي بموسم الأعياد بعروضٍ مميزة

يحتفي المطعم بموسم الاحتفالات من خلال تقديم أشهى وجبات البرانش للضيوف وذويهم، ويخصّهم بخياراتٍ واسعة من المأكولات المُعدّة بخالص العناية والشغف بأنامل طهاة متخصصين في أطباق الشواء لتعكس بهجة موسم الأعياد، ويستهلها بتشكيلة متنوعة من السلطات الصحية والمغذية في “ركن الأطباق الصحية” لبداية نهارٍ مفعمة بالنشاط. ومن ثم يصحب الضيوف في رحلةٍ بين مطابخ الشرق الأوسط والأقصى من خلال أطباق الشيش طاووق وشرائح لحم الضأن بإكليل الجبل والروبيان مع الثوم والليمون ترافقها تشكيلة أطباقٍ جانبية من الخضراوات الطازجة والبطاطس المشوية غير المقشرة.

أما الراغبون بتناول أطباق العيد التقليدية، فيمكنهم التوجه إلى منصة الطهو وتذوق وجبة الديك الرومي مع جميع المقبلات الجانبية، فضلاً عن تشكيلةٍ شهية من أنواع الخبز والحلويات والمعجنات. فيما يحظى الأطفال بقائمةٍ مميزة مُعدّة خصيصاً لهم.

  • التاريخ: 25 ديسمبر 2017
  • السعر: *250 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة الكوكتيلات والعصائر والمشروبات الخفيفة
  • التوقيت: اعتباراً من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية الساعة 4:00 عصراً.

عشاء يوم العيد في ’فايب‘

يختتم مطعم ’فايب‘ يوم العيد بعشاءٍ مميز وسط أجواء احتفالية فريدة، ويتيح للضيوف الاختيار من تشكيلةٍ واسعة من المقبلات إلى جانبٍ أطباقٍ شهية من منصة الطهو أو ركن المعجنات فضلاً عن إبداعاتٍ مميزة من ابتكار الطهاة المتخصصين مثل سمك النهاش الأحمر وزهرة الكوسا والسمان المُحمّر مع عصير العنب إلى جانب تشكيلة متنوعة من الحلويات المميزة. ويعدُ ’فايب‘ ضيوفه بأجواء نابضة بالاحتفالات يتخللها تقديم القبعات والهدايا وقطع البسكويت اللذيذة التي سترسم البسمة على وجوه جميع أفراد العائلة.

  • التاريخ: 25 ديسمبر 2017
  • السعر: 165 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة الكوكتيلات والعصائر والمشروبات الخفيفة
  • التوقيت: اعتباراً من الساعة 7:00 مساءً ولغاية منتصف الليل

حفل ليلة رأس السنة

لا تفوتوا فرصة استقبال العام الجديد وسط أجواءٍ مستوحاة من جزيرة تاهيتي في مطعم ’فايب‘؛ حيث يزخر البوفيه المفتوح بجانب المسبح بما لذّ وطاب من الأطباق العالمية، بدءاً من المقبلات الاحتفالية وأطباق السوشي اللذيذة ومحطة مشاوي التيبانياكي اليابانية وصولاً إلى تشكيلة من أجود أنواع اللحوم والمأكولات البحرية الفريدة والحلويات الطازجة وغيرها الكثير. كما سيتخلل السهرة عروض ترفيهية يحييها منسق أسطوانات بارع وراقصون موهوبون من هاواي؛ وستحظون بفرصة متابعة شاشات العد التنازلي واستقبال أولى لحظات العام الجديد وسط مشاهد ساحرة للألعاب النارية المذهلة لنخلة جميرا التي ستضيء السماء عند منتصف الليل.

  • التاريخ: 31 ديسمبر 2017
  • السعر: 1500 درهم للشخص الواحد متضمنة الكوكتيلات والعصائر والمشروبات الخفيفة
  • حسومات بنسبة 50% للحجوزات قبل 20 ديسمبر 2017
  • التوقيت: اعتباراً من الساعة 8:00 مساءً

للحجز أو الحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: theretreatpalmdubai.com أو الاتصال على الرقم: +971(0) 4 524 7777

الشروط والأحكام: جميع الأسعار متضمنة10% رسوم البلدية أو10% رسوم الخدمة. تُقدم الوجبات بحسم بنسبة 50% للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً، ومجاناً للأطفال دون 6 أعوام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »