تويوتا ياريس هاتشباك 2018 الجديدة الأكثر عصرية ورياضية

تويوتا ياريس هاتشباك 2018 الجديدة الأكثر عصرية ورياضية
في عرض اقليمي مسبق في معرض دبي الدولي للسيارات

  • تصميم خارجي جديد ومزايا داخلية محسنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 نوفمبر 2017: تقوم تويوتا، الموزعة حصرياً من قبل شركة الفطيم للسيارات، الرائدة منذ العام 2008 في قطاع النقل المستدام، بعرض اقليمي مسبق للنسخة الاحدث من سيارة تويوتا ياريس هاتشباك 2018 الجديدة كلياً في معرض دبي الدولي للسيارات 2017. لقد رسمت تويوتا ياريس هاتشباك لنفسها على مدار السنوات الماضية صورة السيارة الممتعة والمريحة والرشيقة، والاكثر كفاءة في استهلاك الوقود.

وتتمتع تويوتا ياريس الجديدة المعاد تصميمها لعام 2018 بمظهر رياضي وعصري أكثر، وتأتي مع توليفة جديدة كلياً للمصد أمامي ذي الشبك اللماع . ويسهم التصميم الجديد للجهة الخلفية السفلى أيضاً في منح السيارة مظهر جديد أكثر عصرية. ومن المزايا الأخرى هوائيات على شكل زعنفة القرش موجودة على السقف، ومقاعد رياضية قماشية، ومقابض ناقل الحركة، ومجموعة عجلات ألمنيوم قياس 15 إنش. وتمتاز أيضاً بمصابيح أمامية جديدة ونظام مصابيح للإضاءة النهارية لابراز صورتها الجديدة كسيارة حديثة.

وفي الداخل، تأتي تويوتا ياريس هاتشباك بتصميم رحب جديد ومقاعد خلفية معاد تصميمها ومساحة كتف أكبر. كما صممت أيضاً على نحو يضمن تخفيض الضجيج داخل المقصورة، مما يؤمن قيادة هادئة.

وتأتي ياريس هاتشباك 2018 بخيارين من المحركات: محرك سعة 1.3 ليتر بقوة تصل إلى 98 حصان، ومحرك سعة 1.5 ليتر ب105 حصان. ويقترن الخياران بناقل حركة متعدد السرعات.

ومن جانبه، قال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم للسيارات: “يسعدنا ان نعرض تويوتا ياريس هاتشباك 2018 الجديدة كلياً من منصة معرض دبي الدولي للسيارات. لوهي السيارة التي لطالما حققت نجاحاً باهراً في مبيعات التجزئة والتأجير بفضل كفاءتها الرائعة في استهلاك الوقود وحجمها المدمج، مما يجعلها من أكثر السيارات راحة للقيادة في المدن”.

وأكمل قائلاً: ” يلعب طراز ياريس دوراً حيوياً في تقديم علامة تويوتا إلى عملاء جدد. فقد صممت ياريس هاتشباك هذا العام لمن يقدرون الإبداع ويعتبرون أنفسهم مسايرين للعصر ويبحثون عن الأفضل دائماً. وينتظر من ياريس هاتشباك 2018 أن تصنع علامة فارقة في فئتها بفضل جودتها ومتانتها وموثوقيتها التي لا تضاهى، فضلاً عن تصميمها الإجمالي المحسن”.

لمعرفة المزيد عن تويوتا ياريس هاتشباك 2018، تفضلوا بزيارة جناح تويوتا في معرض دبي الدولي للسيارات 2017.

نبذة عن الفطيم للسياراتتويوتا:

تعدّ شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات، التي تأسست في العام 1937، الشركة الرائدة في العالم في مبيعات السيارات الكهربائية الهجينة.

وتدير الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة منذ العام 2008 في قطاع النقل المستدام، وكالة تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من ستّة عقود. بالإضافة إلى التشكيلة الشاملة من السيارات والتي تتراوح بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات المدمجة، والسيدان، والكوبية، والسيارات متعدّدة الأغراض، والمركبات التجارية خفيفة الوزن، أضافت الفطيم للسيارات طراز كامري الكهربائي الهجين في العام 2008 إلى أساطيل الشركات المشغّلة لسيارات الأجرة في الدولة، في إطار مساهماتها الفعّالة في تخفيض البصمة البيئية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي عام 2016، شهدت دولة الإمارات إطلاق تويوتا بريوس، السيارة الكهربائية الهجينة الأكثر شعبية في العالم لأكثر من 20 عاماً، بغية دعم الأهداف البيئية في رؤية الإمارات 2021.

شهد عام 2017 إدخال سيارات تويوتا ميراي الكهربائية عديمة الانبعاث والمزودة بمحرك هيدروجين، في إطار مشروع رائد يهدف إلى دراسة إمكانيات إنشاء مجتمع قائم على الهيدروجين وخال من الكربون. وكجزء من البرنامج يتم عرض سيارة ميراي على عدد من أبرز الجهات الحكومية المعنيّة، والكشف عنها في عدد من المعارض كي تمنح الجمهور فرصة الاطّلاع على ملامح مستقبل النقل المستدام الخالي من الانبعاثات.

في حين يهيمن طراز ياريس هاتشباك على قائمة السيارات المدمجة، توفر سيارات السيدان خيارات واسعة النطاق، مثل ياريس سيدان، كورولا، كامري، أفالون، وأوريون. وتتألف قائمة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من لاند كروزر الأسطورية، ولاند كروزر برادو، وإف جيه كروزر، وفورتشنر، وراف 4. وتضم قائمة المركبات متعددة الأغراض إنوفا، وبريفيا وسيارة أفانزا بسبعة مقاعد. وتشمل قائمة المركبات التجارية خفيفة الوزن سيارات لاند كروزر بيك أب، وهايلوكس، وهياك، وكوستر. كما توفر الشركة السيارة الرياضية الفريدة تويوتا 86 بمحرك أمامي ونظام دفع بالعجلات الخلفية.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.toyota.ae؛ مفاتيح منصات التواصل الاجتماعي: ToyotaUAE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »