فندق تلال ليوا، الملاذ المثالي للعائلات في عطلة نهاية الأسبوع

  • تبدأ بـ549 درهما للعائلة المكوّنة من 4 أشخاص مع الإفطار والعشاء وغيرها مع الأنشطة

أبو ظبي، إ.ع.م (7 نوفمبر 2017): العطلات العائلية هي دائما الأفضل، لأنها تتيح الفرصة لجميع أفرادها قضاء وقت ممتع لكي يبقى في الذاكرة طويلاً، ونحرص على ذكره دائما. يعدّ فندق تلال ليوا منتجعاً ترفيهياً معزولاً لمحبي الإستجمام، حيث يقع على حدود صحراء الربع الخالي في أبو ظبي، ليشكّل بذلك ملاذا مناسباً لجميع أفراد العائلة.

تبدأ عروض فندق تلال ليوا بسعر 549 درهاً، لشخصين بالغين وطفلين عمرهما أقل من إثني عشرة عاماً، الذين يبحثون عن ملاذ مثالي لقضاء عطلتهم، وإستكشاف كلاً من المنطقة الغربية التى تحمل روح الثقافة العربية، ومزارع الإبل التي تعود إلى سلالات مختلفة، ومشاهدة أفق الصحراء الشاسعة بألوانها الخلابة.

ويشمل عرض الإقامة العائلية، بوفيه الإفطار والعشاء، مع خدمة واي فاي مجانية، والأنشطة الصحراوية، والدخول للعديد من المرافق الترفيهية، ويتيح العرض للمقيمين الركوب على الإبل لمدة 10 دقائق، والدراجة الرباعية لمدة 15 دقيقة.

وقال خالد شرباصي، مدير عام فندق تلال ليوا:”يعد فندق تلال ليوا الملاذ الأمثل حيث تتجمع فيه أفراد العائلة لقضاء المزيد من الأوقات الممتعة مع بعضهم، والحصول على الإستجمام بعيداً عن الإجهاد وضجيج المدينة، وأيضاً لقضاء العطلات سواءً كانت قصيرة أو لمدة طويلة دون الحاجة إلى السفر بعيداً. كما يوفّر الفندق أكثر ما يحتاجه الوالدين من تحقيق التوازن في قضاء الأوقات الممتعة مع الأولاد، إذ سيحظى الأبناء بالعديد من الأنشطة الصحراوية المختلفة والممتعة. ولقد صُمًمت عروضنا لتضمن الراحة والمتعة الكاملة للعائلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.”

 

تخضع العروض لرسوم خدمة 10%، رسوم سياحة 6%، ورسوم بلدية 4%، و15 درهم للغرفة في الليلة.

للمزيد من المعلومات وغيرها من الشروط والأحكام، يرجى الإتصال بفندق تلال ليوا على هاتف: +971 2 894 6111  الرقم المجاني: (85 46835)800. للحجز بالبريد الإلكترونى: reservations.tilal@danathotels.com، أو الحجز المباشر على الموقع الإلكتروني: http://tilalliwa.danathotels.com

نبذة حول فندق تلال ليوا:

فندق تلال ليوا تديره مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق ,ويقع الفندق على جانب صحراء الربع الخالي الساحرة. هذه الوجهة المميزة نالت استحسانا مميزا بين فنادق الأربع نجوم في دولة الأمارات العربية المتحدة. فندق تلال ليوا يقدم أفضل ما في التقاليد والثقافة العربية. يقع الفندق على حافة صحراء الربع الخالي (الربع الخالي، أكبر صحراء رملية دون انقطاع في العالم) في رمال ليوا وسط الكثبان الرملية والمناظر الطبيعية الصحراوية البكر. مع مبنى ذو طراز معماري تقليدي أنيق لتقديم تجربة صحراوية فريدة من نوعها بروح عربية حقيقية. تخيل أن تستيقظ في غرفة او جناح فاخر على مناظر خلابة وساحرة من بعض أعلى الكثبان الرملية الأجمل في العالم. أغمر نفسك في الأجواء العربية الاصيلة “واحة الضيافة” حيث المطاعم و حوض السباحة في الهواء الطلق و مجموعة كاملة من وسائل الراحة الفاخرة والتى توفر مواكبة رائعة للصحراء المحيطة بها. إذا كنت ترغب في رحلات سفاري صحراوية مبهجة وركوب الدراجات رباعية الدفع وأكتشاف المعالم التقليدية للمنطقة الغربية أو لمجرد الهروب والعزلة لبضعة أيام تضمن لك أسرة الفندق ذي الأربع نجوم تجربة فريدة لاتنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »