بارا Parah تطلق تشكيلة خريف وشتاء 2017/2018

  • التصاميم والألوان المتنوعة تسلّط الضوء على أربعة خطوط للملابس الداخلية وغيرها من الملابس والأكسسوارات

دبي، ا.ع.م (25 أكتوبر 2017) – كشفت العلامة الإيطالية «بارا – PARAH» المشهورة بتصاميم ملابس البحر والملابس الداخلية والملابس الجاهزة عن مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2017/2018 التي تعبّر بشكل لافت عن تصاميمها الآسرة والفاخرة والتي ستدفع محبيها من دون شك إلى إقتنائها أو إهدائها لمحبيهم في الموسم الجديد.

تمّ صناعة أربعة خطوط ملابس داخلية نسائية بشكل رائع لهذا الموسم، والتي أبصرت النور أخيراً وأصبحت قصة حقيقية تروي حكاية بطلتها لتصوّرها بأجمل طلة. تتمتّع خطوط الملابس الداخلية تلك بأناقة وراحة متناهيتين وبألوان مختلفة من الأسود والأزرق والوردي والبوردو والماسي المنمق مع الدانتيل والتول والساتان، وهي مطرّزة بشكل دقيق ومثالي.

وتعرفنا خطوط الملابس الداخلية الأربعة على “أوديت” Odette الثمينة والمتطورة التي تسلّط الضوء على التول والحرير والدانتيل الخفيف من الشانتيلي، فيما تطلّ علينا “ماكرامي” الرومنسية Romantic Macramé كما يوحي أسمها لتعبر عن الجانب الأكثر رومنسية للأنوثة وهي معززة بالحرير والتول، ومنها الملابس الداخلية وفساتين للنوم وتشكيلة فساتين للسهرة، والكيمونو والبيجاما المكرمية الأنيقة والمريحة.

أما خط “مونيك” Monique فهو يوفر الراحة للإستخدام اليومي من دون فقدان أي من أثره في الأناقة، فإنه خفيف الملمس ويضاف إليه الدانتيل بأشكال كلاسيكية ولبقة، فيما تأتي “بولين” Pauline بحيويتها وهي تتمتع بألوان مختلفة ومصنوعة من الحرير المطبوع بشكل هندسي رائع مع الأزهار لتعبر عن الحرية والتنوّع.

ولا تقتصر المجموعة الجديدة على الملابس الداخلية فحسب، بل تتناول أيضا الملابس النسائية والرجالية من تنانير وسراويل وقمصان وسترات وأوشحة وقبعات. ولم تنسَ بارا التريكو لهذا الموسم، فقد أنتجته ليناسب جميع الاحتياجات وبتصاميم أنيقة مقلمة قليلا وناعمة مثل الموهير.

وللواتي يرغبن في ارتداء الملابس الداخلية الخفيفة، حتى في موسم البرد، تقدم بارا مجموعة “ريزورت” Resort التي تضم البيكيني وتشكيلة واسعة من الأزياء.

إنه البحث عن الأسلوب الفريد من نوعه والمعترف به والثمين من حيث الحرفية والإبداع، فضلاً عن أنه صنع في إيطاليا، جميع تلك العوامل تظهر مدى أناقة بارا وعراقتها منذ تأسيسها.

اكتشفوا مجموعة بارا لموسم خريف وشتاء 2017/2018 في دبي مول.

حول بارا Parah:

تأسست العلامة التجارية بارا Parah عام 1950 على يد جيوفاني بياتزلونجا وايدا براكيني، حيث تمكنا وفي غضون عقدين من الزمن من تحقيق نحاجاً كبيراً في عالم صناعة الملابس الجاهزة التي عززت أنوثة المرأة، حيث أصبحت من أهم العلامات التجارية الإيطالية في هذا المجال من خلال الإبتكار وتطورت فيما بعد لتصبح رائدة لتصميم وإنتاج ملابس البحر والتي كانت بدايتها في عام 1970، ثم توسعت دائرة إنتشارها خارج إيطاليا وأصبحت منتشرة في فرنسا وألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا وهولندا وأستراليا وروسيا وأوكرانيا والبرتغال وبولندا وسويسرا والهند وسنغافورة. وهنا في الإمارات العربية المتحدة سوف تجد في بوتيك بارا بدبي مول الأزياء النسائية والرجالية وأهم إبداعات بارا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »