“منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي” يحتفل بموسم الأعياد بباقة منوعة من البرامج والفعاليات

أبوظبي، 24 أكتوبر2017: أعلن منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي إطلاق احتفالات موسم الأعياد على جزيرته الخاصة، ويدعو الضيوف للاستمتاع بباقة متنوعة من البرامج الترفيهية على رمال شواطئه الذهبية.

يستقبل مطار الجزيرة أكثر من ست رحلات جوية يومياً، ما يجعلها وجهة مثالية للعائلات في منطقة الشرق الأوسط لقضاء عطلتهم الموسمية.

تنطلق الاحتفالات يوم 23 ديسمبر، حيث يقيم المنتجع الذي يتميز هيكله بتصميم يحاكي المحيط الطبيعي للجزيرة، والتي تحتضن برحابها مناطق بيئية استوائية. حيث يستضيف المنتجع في ليلة عيد الميلاد، أمسية موسيقية يحيها الدي جي وعازف الساكسوفون المتألق، في أجواء ممتعة تشهد لحظة غروب الشمس.

وعلى بعد مسافة قصيرة مشياً على الشاطئ يقع مطعم “ألبا”، الذي يحتفي أيضاً بأمسية الطهي الحي ضمن أجواء موسيقية، تقدمها المغنية المتألقة أونوشا، نجمة الجزيرة في الأداء الغنائي، وستقدم عرضين في ليلة عيد الميلاد وليلة رأس السنة.

وتشتعل أجواء موسم الأعياد يوم عيد الميلاد مع وصول بابا نويل “سانتا” إلى جزيرة فومولي في الصباح من الساعة العاشرة إلى الساعة الثانية عشر ظهراً.

وخلال اليوم، يقيم مطعم الواجهة المائية في المنتجع مأدبة غداء تشمل ثلاثة أطباق رئيسية من قائمة الطعام الشرق أوسطية مع لمسات آسيوية.

ومع حلول الليل، تستمر الاحتفالات مع وجبة العشاء المكونة من خمسة أطباق رئيسية، يتولى تحضيرها رئيس الطهاة الشيف أيوب سامح في “ديسانتر”، الردهة المخبأة تحت سطح الأرض. ويستضيف المطعم ليلة عيد الميلاد من الساعة 7 مساءً إلى 11 ليلاً حفل عشاء يضم باقة من أشهى الأطباق.

وللتشجيع على الممارسات الصحية، يمكن للضيوف الانضمام إلى يوم الملاكمة في بلو هول بوول التابع لسبا إريديريوم لممارسة الرياضة في المياه. ومن الممكن الحصول على فرصة الانضمام إلى جلسة التأمل تحت ضوء القمر مع خبيرة اليوغا.

وفي ليلة رأس السنة، يستضيف مطعم المنتجع حفل عشاء أمام الشاطئ ابتداءً من الساعة 8:30، ويحتفي مطعم ألبا بإطلاق عروض الألعاب النارية بعد العد التنازلي في أجواء تغمرها الفرحة على وقع أنغام موسيقية حية تؤديها نجمة الجزيرة الصاعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »