سوق التنين يحتفل ﺒ”مهرجان القمر الصيني”

  • موكب الفوانيس الملونة ورقصات التنين والأسد ستبهر زوار سوق التنين 2

دبي 5 أكتوبر 2017: يحتفل سوق التنين، أحد وجهات “نخيل مولز” للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، بمهرجان منتصف الخريف الصيني في الفترة من 5 إلى 14 أكتوبر؛ ويستضيف مجموعة من الأنشطة الشيقة التي ستعكس أجواء احد أشهر المهرجانات في الصين.

سيتمكن الزوار سوق التنين 2 من المشاركة في ورش تلوين الفوانيس اليومية من الساعة 2 ظهرًا وحتى 10 مساءً، ومشاهدة استعراض التنين والأسد خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تبدأ في تمام الساعة الخامسة مساءً.

يُذكر أن مهرجان منتصف الخريف الصيني، الذي يقام في اليوم الخامس عشر من الشهر الثامن وفقًا للتقويم القمري الصيني، هو من أشهر المهرجانات في الصين ويحتفى به خلال منتصف موسم الخريف عندما يكون القمر في أكمل صوره وضوءه ساطعاً.

ويحرص سوق التنين 2 على إحياء التقاليد الصينية العريقة من خلال استضافته لعدد من المهرجانات على مدار العام. ويعد أكبر مركز تجاري صيني في العالم خارج الصين، حيث يضم أكثر من 4500 متجر ومطعم تُدار من قبل 1800 تاجر صيني.

وتحتضن إمارة دبي اليوم أكثر من 200,000 مواطن صيني، يقطن 50,000 منهم في المدينة العالمية، ومن المتوقع أن ينضم عدد كبير منهم إلى احتفالات مهرجان القمر الصيني هذا العام إلى جانب المقيمين من جنسيات اخرى.

لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على: 04 390 9999 أو متابعة صفحات سوق التنين على وسائل التواصل الاجتماعي:

  • فيسبوك: DragonMartComplex
  • تويتر: DragonMart
  • انستغرام: DragonMart

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »