’سوت سبلاي‘ تكشف عن تشكيلتها من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، سبتمبر 2017- تعتزم دار ’سوت سبلاي‘، العلامة الأوروبية المتخصصة بالملابس الرجالية، إطلاق تشكيلتها الجديدة من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2017 ضمن سياق فني يستعين بمجموعة من الأنماط الجريئة والألوان الكامدة والأقمشة الفاخرة.

وتتألق التصاميم بتدرجات اللون الترابي كخلفيّة لونية تبرز من خلالها لمسات كامدة من البني والأبيض والرمادي الداكن والأصفر الفاتح. كما تظهر توشيحات من الأسود والرمادي في حوار بصري غاية في التناغم مع الأخضر، بينما تتماهى القيم المختلفة للأزرق البحري والداكن مع البني الغامق والتدرجات الفاتحة للأبيض والأزرق في مقاربة لونية فريدة تستعين بها العلامة لأول مرة في تشكيلاتها المخصصة للموسم البارد.

وتطغى على أزياء الموسم صياغات مختلفة من الأقمشة العملية، نجدها في الحضور الكثيف لنسيج التويل المضلّع، والحياكات المتداخلة، والنماذج الصارخة التي عادةً ما تستعمل لتعزيز القيم الجمالية للأزياء كما في ربطات العنق والصدريات.

وتشهد التشكيلة عودة قطع بارزة من أشهر ابتكارات العلامة كالنماذج المحاكة من الكشمير السميك، والسترات والمعاطف المتميزة بقصة تلتف حول منطقة الصدر، إضافة إلى الأزياء المكمّلة التي تظهر في الصدريات المحاكة من أنسجة دافئة، والسترات بدون أكمام. وتقدم التصاميم أيضاً مجموعة من ربطات العنق المخططة أو المزينة بنقشات صغيرة، إلى جانب السترات الصوفية المحبوكة وفق خطوط هندسية متميزة، فضلاً عن العديد من النماذج المزدانة بالتقليمات الجريئة والمربعات المتجاورة التي تمنح التشكيلة حضوراً ديناميكياً ينبض بالحيوية.

وتُعدّ سترات ’باركا‘ المزودة ببطانة سميكة مع قبعة؛ والمعاطف المصنوعة من صوف حيوان الألبكة ذو الملمس المجعّد من أبرز القطع الملفتة في تشكيلة الموسم.

تحظى العلامة بانتشار واسع في أكثر من 80 متجراً على امتداد أشهر المدن في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا مثل ميلان ولندن وزيوريخ ونيويورك وتورنتو وشنغهاي وسنغافورة، كما نجحت العلامة بإرساء تواجد قوي في مجال التجارة الإلكترونية، ما مكّنها من تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لكافة عملائها حول العالم.

يرجى متابعتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

Facebook: Suitsupply | Tumblr: Suitsupply | Twitter: @Suitsupply | Instagram: Suitsupply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »