تاغ هوير تحتفي بانطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر فعالية خاصة بعشاق كرة القدم

  • ضيوف الفعالية لاقوا حفاوة متميزة وهم يشاهدون المباراة الافتتاحية للبطولة بين فريقي أرسنال وليستر سيتي

دبي، 14 أغسطس 2017– أطلقت ’تاغ هوير‘، علامة الساعات السويسرية الرائدة، بالتعاون مع منصة ’سبورت 360‘ حفل كوكتيل خاص بمناسبة افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لتستضيف عند الساعة 9:30 مساءً نخبة مختارة من الضيوف في مطعم ’نيزيساوسي‘ ضمن فندق ’المنزل‘ وسط مدينة دبي. وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من الاهتمام الذي توليه علامة الساعات السويسرية الفاخرة ببطولات كرة القدم على المستوى العالي وبصفتها راعياً رسمياً للبطولة الإنجليزية العريقة. وقد أتاح الحفل أجواءً لا تفوّت لأولى مباريات الموسم الجديد علا فيها هتاف المشجعين دعماً لفرقهم المفضلة.

واجتمع الحضور قبل ساعة من الموعد المحدد، حيث استمتعوا بتناول توليفات مختارة من أشهى المقبلات والمشروبات، كما أتيحت لهم الفرصة لاستكشاف أبرز إبداعات العلامة من الساعات المخصصة لكرة القدم كنموذج ’أكواريسر‘ بإصداره الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز Aquaracer Premier League Special Edition؛ وساعات ’فورمولا 1‘ من نموذج كرونوجراف Formula 1 Chronograph؛ والإصدار الحصري من ساعات ’كاريرا هوير-01‘Carrera Heuer-01 Special Edition Premier.

إذ تعكس ساعات ’أكواريسر‘، التي تتميز بهيكل يبلغ قطره 43 مم، ألوان البطولة الإنجليزية المرموقة ضمن تصميم مزوّد بحركة ميكانيكية على إيقاع ’كاليبر 5‘. وتتألق هذه القطعة بهيكل من الفولاذ ينسجم مع الحلقة العلوية المبتكرة من السيراميك، تم تصميمها خصيصاً بوحي من أجواء كرة القدم، حيث تزدان الحلقة العلوية بتقسيمات رقمية متدرجة حتى 45 دقيقة لكل شوط من المباراة تشرق أرقامها باللون الأبيض، بينما تلوّنت التقسيمات المخصصة للوقت الإضافي والبالغة 15 دقيقة بلون أحمر لامع. كما يبرز في الميناء شعار البطولة الجديد بشكل رأس الأسد عند رقم 9 وفق رسم متقن باللون الأبيض.

أمّا ساعات الكرونوجراف من نموذج ’فورمولا1‘ التي تم ابتكارها وفق إصدار حصري يحتفي بفريق مانشستر يونايتد؛ فتجسّد التقاليد الأصيلة في عالم صناعة الساعات السويسرية وتعكس الألوان المميزة للنادي الإنجليزي العريق. وتستوحي هذه الساعة، التي تعمل بحركية الكوارتز، من أجواء كرة القدم، حيث تحفل بهيكل من الفولاذ المطلي بطبقة سوداء وفق تقنية الترسيب الفيزيائي للبخار PVD، مع حلقة علوية من كربيد التيتانيوم مزينة بحواف متعرجة ومزودة بمقياس ’تاكيمتر‘ للسرعة. كما يتألق التصميم بطابعه الرياضي وأبعاده الانسيابية مع مؤشر يدور دورة كاملة كل ثانية ضمن تقسيمات تصل إلى وحدة 1/10 من الثانية.

بينما يقدم الإصدار الخاص من نموذج الكرونوجراف ’كاريرا هوير-01‘ ابتكاراً يحتفي بالألوان المميزة لفريق مانشستر يونايتد. وتتيح هذه الساعة تصميماً عصرياً مع هيكلٍ كبيرٍ نسبيّاً يبلغ قطره 44 مم لكن ضمن قالب انسيابي بأبعاد رياضية، إضافة إلى ميناء مفرّغ أسود اللون، وعلبة خلفية من الياقوت تبرز التكوينات المذهلة للحركيّة التي تشتهر بها ساعات كرونوجراف من نموذج ’هوير-01‘. ويظهر من خلال التصميم لون الفريق الأحمر ضمن شعار النادي في مكان مميز على الميناء عند الموضع رقم 9، كما يبرز الدرع الخاص بعلامة ’تاغ هوير‘ على الحلقة العلوية عند الموضع رقم 12، وضمن عقربي الساعات والدقائق، ووسط مؤشر الثواني الخاص بالكرونوجراف، إضافة إلى حزام جلد التمساح المشرق بلونه الأحمر.

حول ’تاغ هوير‘

تعدّ شركة ’تاغ هوير‘ رائدةً في صناعة الساعات السويسرية منذ عام 1860. فالريادة كامنة في جوهر ثقافتنا وفلسفتنا. يقوم تراثنا الفريد على تجاوز الحدود وكسر القيود: الاستفادة من الطاقات العقلية للتغلب على قيود التكنولوجيا وابتكار ساعاتٍ جريئة ومفعمة بروح السباقات الحقيقية ولمسات الأداء الراقي. تمتلك العلامة التجارية بصمات مميزة في تاريخ صناعة الساعات، خاصةً في مجال أجهزة قياس الوقت التي تتميز بدقة ميكانيكية لا مثيل لها.

وبإدارة جان كلود بيفير، الرئيس التنفيذي لشركة ’تاغ هوير‘ ورئيس قطاع الساعات في مجموعة LVMH، تُظهر التصاميم الجديدة ديناميكية جديدة فيما يتعلق بفترات الإعداد السريعة والبيئة المختلفة كلياً. تعتبر ’تاغ هوير‘ حالياً علامة الساعات الوحيدة القادرة على الجمع بين أربعة عوالم مختلفة: الفن، وأسلوب الحياة، والرياضة والتراث.

وتشتمل قائمة شركاؤنا على ’فريق ريد بول للفورمولا 1‘، وسباق جائزة موناكو الكبرى، والاتحاد الدولي للسيارات الفورمولا E، وفريق ’مانشستر يونايتد‘، والدوري الانجليزي الممتاز، والدوري الألماني لكرة القدم، والدوري الأمريكي لكرة القدم والدوري الصيني، والدوري الياباني لكرة القدم، وبطولة كأس آسيا، والمنتخب الأسترالي لكرة القدم، وفريق ’بي إم سي‘ للدراجات الهوائية، وطواف دبي وأبوظبي وكاليفورنيا، ودوري ركوب الأمواج العالمي ومسابقة ركوب الأمواج العالية. أما قائمة سفرائنا، فتشمل أسطورة كرة القدم الحية كريستيانو رونالدو، والنجمة الإعلامية كارا ديليفين، ومنسقي الأغاني المعروفين ديفيد جيتا ومارتن جاركس، والظهير الأمريكي توم برادي، والممثل الأسترالي كريس هيمسوورث، والذين يعكسون جميعاً قيمنا الأساسية المشتركة المتمثلة في القوة الذهنية والسلوك المتميّز والطموح. شعارنا ‎#DontCrackUnderPressure (لا تنكسر تحت الضغط) هو أكثر من مجرد شعار— إنه طريقة تفكير. شركة ’تاغ هوير‘ هي جزء من مجموعة LVMH.

عن سبورت 360:

تأسست سبورت 360 في عام 2010، وتعتبر مصدراً  مميزاً  للمعلومات والأخبار الرياضية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في بداية الأمر كانت صحيفة ورقية تصدر في  الإمارات العربية المتحدة، واستطاعت العلامة التجارية أن تترسخ في العالم الرقمي بمواقعها المختلفة والتي جذبت أنظار العديد من عشاق الرياضة في هذه المنطقة.

نتيجة لذلك أصبح موقع Sport360.com ثاني أكثر المواقع زيارة  في منطقة الخليج ويزوره 1.5 مليون زائر مختلف شهرياً، وأصبحت وسائل التواصل الإجتماعي لعلامة سبورت 360 التجارية أكثر نمواً بشكل ملحوظ على مدار السنوات الماضية، حيث باتت  تملك 4.82 مليون متابع على فيسبوك، 411 ألف متابع على تويتر و375 ألف متابع على انستجرام.

ويدعم الموقع الإخباري العربي وقريباً الإنجليزي حالياً تطبيق على الهاتف والذي يمكن تحميله على الأيفون ولمستخدمي أندرويد كذلك.

وعلى صعيد المطبوعات، نحتت الصحيفة شكلاً خاصاً بها مدعماً بالتغطية المميزة للرياضات المختلفة، التصوير المذهل، التحليل الاحترافي، التقارير المقنعة، التي يقدمها كتاب معروفون في المنطقة والعالم  ، وقد وصل عدد القراء إلى 580 ألف قارئ حالياً رغم التحديات التي تواجه الصحافة الورقية بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك، لدى سبورت 360 الكثير من الأحداث التي تلبي احتياجات كافة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، وهذا يتضمن جوائز صناعة الرياضة “SPIA” لتسليط الضوء على كل ما هو مميز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأيضا دوري المدارس الوطنية “NSL” لدعم الأشبال في المنطقة، بجانب المنافسات التي تتضمن مشاركة جماعية مثل سلسلة سباقات “Beach Run”.

كما أطلقت سبورت 360 أستوديو تسويق المحتوى من المنزل ” Engage360″، وذلك استجابة لطلب العملاء المتزايد للحصول على محتوى فريد ومميز.

“Engage360″سوف يساعد العلامة التجارية ليكون لديها ارتباط أعمق مع الجمهور المستهدف، وتوفير الفرصة للعملاء لرواية قصصهم إلى متابعي سبورت 360 بطريقة خلاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »