سباق الألوان يقدم المزيد من المفاجآت الرائعة هذا العام برعاية مبادرة أكتف لايف من ضمان

  • جولة عالم الأحلام قادمة إلى دولة الإمارات في نوفمبر القادم
  • تذاكر الحجز المبكر متوفرة حالياً بأسعار تبدأ من 140 درهم إماراتي فقط

دبي، الاثنين 7 أغسطس: أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي ”ضمان“ عن عودة سباق الألوان برعاية مبادرتها المتميزة ’أكتف لايف‘ إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تنطلق الفعالية الأضخم من نوعها على مستوى العالم يوم السبت 11 نوفمبر في ’دبي أوتودروم‘، لتتيح لعشاق الألوان قضاء أمتع الأوقات بصحبة أصدقائهم ضمن سباق الـ5 كيلومترات المفعم بألوان السعادة والأحلام واللحظات الرائعة تحت شعار ’أسعد خمسة كيلومترات على الأرض‘. تتوفر بطاقات الحجز المبكر حالياً بأسعار تبدأ من 140 درهم إماراتي فقط عبر الموقع الإلكتروني www.colorrun.ae، وفي متاجر ’ريبوك‘ في كل من ’دبي مول‘ و’دبي مارينا مول‘ و’مردف سيتي سنتر‘ في دبي، وفي ’ياس مول‘ في أبوظبي.

ويحمل سباق الألوان هذا العام المزيد من المرح والترفيه ضمن ’جولة عالم الأحلام‘ التي تضم باقة من الفعاليات المميزة، حيث ستقدم لأول مرة وبشكل حصري ’حلبة الرغوة‘، التي ستوفر للمتسابقين تجربة فريدة ضمن غيوم الرغوة الكثيفة. وكالمعتاد سيجري المشاركون في مناطق الألوان الممتدة على طول المسار حيث تنثر الألوان لتغطي المتسابقين بألوان رائعة من الرأس حتى أخمص القدمين. وسيحظى العداؤون بفرصة لإطلاق العنان لإبداعاتهم على ’حائط الأحلام‘ والتقاط صور سيلفي مدهشة مع شخصيات أحادي القرن العملاقة ‘Unicorns’، بالإضافة إلى حضور حفلة الألوان الختامية مع العائلة والأصدقاء في نهاية المهرجان، والتي تتضمن فعالية نثر الألوان الشهيرة!

  كما سيحصل المشتركون على مجموعة من المعدات الخاصة بالسباق، والتي تضم قميصاً خاصاً بـ’جولة عالم الأحلام‘ وعصبة رأس مزخرفة ووشماً طريفاً ومؤقتاً، بالإضافة إلى بطاقة ترحيب وقلم رصاص بألوان قوس قزح، والعديد من الأشياء الرائعة المقدمة من رعاة الحدث. في حين سيحصل العداؤون من حاملي البطاقات الممتازة على المجموعة المذكورة أعلاه، إلى جانب مئزرٍ ذهبي لاستخدام خدمات مواقف السيارات لكبار الشخصيات وسوار مميز حول المعصم وزي خاص وجوارب ونظارات شمسية خاصة بالاحتفال للتألق بالإطلالة الأمثل طوال السباق، والاستمتاع بأروع الأوقات بصحبة الأصدقاء وأفراد العائلة صغاراً كباراً.

وبهذه المناسبة، قال السيد جريج سبرول، العضو المنتدب لشركة ’آي إم جي الشرق الأوسط‘: “يعود سباق الألوان ’جولة عالم الأحلام‘ بمضماره السحري والممتد على مسافة 5 كم هذا العام إلى دبي، ليأخذ المتسابقين إلى عالم يكون كل شيءٍ فيه ممكناً، ضمن أجواء ملهمة تحول أحلام المشاركين إلى حقيقة واقعة”.

ومن جانبه، قال الدكتور مايكل بيتزر، الرئيس التنفيذي لشركة ’ضمان‘ الشريك الراعي للفعالية: “يوفر سباق الألوان الذي ترعاه شركتنا من خلال مبادرة “أكتف لايف”الفعالية الأمثل التي تشجع أفراد المجتمع على الاستمتاع معاً بأجواء المرح وممارسة الرياضة. وتصب أهداف هذا السباق الممتد على مسافة 5 كيلومترات والملائم لجميع الأعمار في تحقيق رؤية مبادرتنا “أكتف لايف” والرامية إلى تمكين المجتمع الإماراتي من تبني أسلوب حياة صحي ونشط، كما يسرنا حقاً أن ندعم مجدداً الفعالية الرائعة والمرتقبة بشدة، وكلنا ثقة بأن نسخة هذا العام من سباق الألوان الغنية بالنشاطات الجديدة، ستحث الجميع صغاراً وكباراً على المشاركة بنشاطات هذا العام”.

ومنذ إطلاقه في العام 2012، أصبح سباق الألوان فعالية مشهورة عالمياً تواصل كل عام ابتكار أفكار جديدة للسباق ذي الـ5 كيلومترات. وقد شارك في هذا السباق أكثر من 6 ملايين شخص في أكثر من 35 دولة حول العالم، لتبلغ قيمة التبرعات المقدّمة للأعمال الخيرية 5 ملايين دولار أميركي حتى اليوم.

ستفتح البوابات في الساعة السابعة صباحاً من يوم السبت 11 نوفمبر، مع انطلاق أول المتسابقين في الساعة 08:30 صباحاً. للتسجيل، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.thecolorrun.ae، أو التوجه إلى متاجر ’ريبوك‘ في كل من ’دبي مول‘ و’دبي مارينا مول‘ و’مردف سيتي سنتر‘، وفي أبوظبي في ’ياس مول‘. تذاكر الحجز المبكر متوفرة حالياً بأسعار تبدأ من 140 درهم إماراتي فقط ولفترة محدودة.

معلومات عن الفعالية:

  • اسم الفعالية: سباق الألوان برعاية مبادرة ’أكتيف لايف‘ من ’ضمان‘.
  • التوقيت: يبدأ الساعة 07:00 صباحاً.
  • التاريخ: السبت 11 نوفمبر 2017
  • المكان: ’دبي أوتودروم‘
  • التذاكر:     140 درهم إماراتي للبطاقة العادية (سعر بطاقة الحجز المبكر)
    •       240 درهم إماراتي للبطاقة الممتازة (سعر بطاقة الحجز المبكر)
    •       50 درهم إماراتي للمتسابقين الصغار (للأطفال حتى عمر الـ4 سنوات) متضمنة معدات السباق

الموقع الإلكتروني: www.thecolorrun.ae

حول شركة ’آي إم جي‘

تعتبر ’آي إم جي‘ شركة رائدة عالمياً في مجال إدارة الأنشطة الرياضية والفعاليات والإعلام، وتعمل في أكثر من 30 بلداً حول العالم. وتمثل الشركة وتدير أنشطة بعض أعظم الشخصيات الرياضية ورموز الموضة في العالم، كما تنظم سنوياً مئات الأحداث الحية وتجارب الترفيه لكبريات العلامات التجارية، فضلاً عن إدارة وإنتاج وتوزيع المحتوى الإعلامي الرياضي والترفيهي. وتتخصص الشركة أيضاً في مجال التدريب الرياضي، وتطوير البطولات، والتسويق، والأنشطة الإعلامية والترخيص للعلامات التجارية، والمنظمات والمؤسسات الرياضية والجامعية.

حول مبادرة ’أكتيف لايف‘ من ’ضمان‘

’أكتيف لايف‘ هي مبادرة صحية مقدمة من شركة ’ضمان‘، تهدف إلى توجيه المجتمع الإماراتي لتبني نمط حياة صحي ونشط من خلال مجموعة واسعة من الفعاليات والبرامج لتحسين مستوى اللياقة البدنية والعقلية وضمان أداء متميز.

حول الشركة الوطنية للضمان الصحي – ’ضمان

الشركة الوطنية للضمان الصحي ’ضمان‘ هي شركة رائدة متخصصة في قطاع التأمين الصحي على مستوى المنطقة، تقدم حلولاً صحية متكاملة لأكثر من 3 مليون مشترك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلى مر السنوات، أصبحت ’ضمان‘ الشريك المفضل لأبرز المؤسسات العاملة في الدولة والشركات المتعددة الجنسيات، وفي مختلف القطاعات بما فيها النفط والغاز والطيران والطاقة والإنشاء والاستثمارات والإعلام.

وتعدّ ’ضمان‘ شركة مساهمة عامة مملوكة بنسبة 80% من قبل حكومة أبوظبي، بينما تمتلك شركة ’ميونخ ري‘ الـ20% المتبقية. وتقوم ’ضمان‘ بنشاطاتها بدعم من حكومة أبوظبي، ومساندة ’ميونيخ ري‘، التي تعد من أبرز الشركات العالمية في مجال إعادة التأمين، حيث تلعب دوراً مهماً كمعيد للتأمين، وكمصدر خبرة واسعة في مجال التأمين.

وانطلاقاً من مقرها الرئيسي في أبوظبي، تقدم ’ضمان‘ منذ تأسيسها عام 2006، مجموعة متنوعة من خطط التأمين الصحي للأفراد والمؤسسات، وتدير بشكل حصري برنامج الصحة الحكومي ’ثقة‘، المخصص لمواطني دولة الإمارات وبرنامج أبوظبي الأساسي للمغتربين من ذوي الدخل المحدود. وتتيح ’ضمان‘ للمشتركين إمكانية الوصول إلى أكبر شبكة من مزودي الرعاية الصحية في دولة الإمارات، وتوفر تغطية صحية دولية عبر شبكة عالمية واسعة تضم أكثر من 45 بلداً.

وتقود ’ضمان‘، الشركة الرائدة في قطاع التأمين الصحي، مسيرة الابتكار في القطاع من خلال الجمع بين أحدث التقنيات والخبرات في مجال الرعاية الصحية، والمقدمة من قبل فريق عملها المتخصص والمؤهل. ويحظى المشتركون بقيمة مضافة بفضل العروض الفريدة مثل برامج إدارة الأمراض والحالات الصحية الخاصة التي توفرها الشركة كجزء من ’خدمات الدعم الصحي‘. فضلاً عن ذلك، تدير ’ضمان‘ مركزاً للاتصال لخدمة العملاء على مدار الساعة، في حين يتولى فريق الموافقات الطبية التنسيق المباشر مع شبكة مزودي الخدمات الصحية. كما توفر ’ضمان‘ مجموعة خدمات إلكترونية هي الأكثر تنوعاً على مستوى دولة الإمارات.

وتساهم ’ضمان‘، الحائزة على العديد من الجوائز والاعتمادات الدولية التي تعترف بالإنجازات التي حققتها خلال فترة زمنية قصيرة، في إرساء أرقى المعايير في قطاع التأمين الصحي، حيث حصل نظام إدارة الجودة في ’ضمان‘ على شهادة الآيزو 9001، فيما حاز نظام الشركة لإدارة إستمرارية الأعمال على شهادة الآيزو 22301.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »