زوي كرافيتز .. سفيرة YSL BEAUTE العالمية الجديد للمكياج

محطّ الأنظار. منذ اللحظة التي ظهرت فيها على شاشاتنا، أشادت بها مجلّة Variety كواحدة من “الممثّلين الذين لا بدّ من مشاهدة أعمالهم”. وقد أذهل أداؤها الآسر مؤخّرا في المسلسل القصير Big Little Lies على شبكة HBO التلفزيونيّة المشاهدين حول العالم. إنّها نجمة صاعدة منذ ظهورها الأوّل على الشاشة، وكلّ الأنظار موجّهة إليها.

صاحبة أسلوب متميّز. هي فنّانة تتغنّى ألمع المجلات حوال العالم على الدوام بأسلوبها، وامرأة يعشقها الجميع نظراً إلى استعدادها لتحدّي الصيحات السائدة في قطاع الأزياء وابتكار إطلالات تعكس شخصيّتها؛ إنّها أيقونة موضة بقاعدة كبيرة من المعجبين والمتابعين، تجسّد أسلوباً عصرياً وسحراً متحرّراً في كلّ صورة تنشرها على إنستغرام.

مبدعة. بما أنّها لا تخشى إضفاء أصالتها، ثقتها بالنفس، واحترامها العميق للفرادة على كلّ عمل إبداعي تصنعه وكلّ ما تفعله في حياتها، تعتبر فنّانة حقيقية من الداخل والخارج.

إنّها… زوي كرافيتز.

وتفتخر YSL Beaute بأن ترحّب بالممثّلة والمغنّية في عائلتها كالسفيرة العالمية الجديدة للمكياج.

وباعتبارها ملهمة لـYSL في الولايات المتّحدة، تنشر زوي صوراً رائعة لإطلالات مكياجها المبهرة، ونصائح حول التحلّي باسلوب متميّز على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي إطار مشاركتها في مشروع Before the Light من YSL الذي يعرض مواهب صاعدة في عالم الموسيقى، استخدمت قدرة المكياج لتحضيرهم والكشف عن شخصيّاتهم على المسرح.

ستنطلق زوي في دورها العالمي الجديد مع الحملة الأولى ضمن سلسلة حملات مبدعة – Tatouage Couture التي يتمّ إطلاقها في أغسطس 2017. إنّها الشخص المثالي للتعبير عن الإرث الإبداعي، الجريء والمتميّز لعلامة YSL.

“لطالما كانت YSL Beaute إحدى علاماتي المفضّلة. فقد شكّلت دوماً قدرتها على تقديم أكثر الأساليب أناقة بلمسة من الجرأة إحدى أفضل الطرق بالنسبة إليّ للتعبير عن الذات من خلال الموضة والجمال. ما من شيء مفروض أو زائف بل كلّ شيء جريء وقوي. أنا متحمّسة جدّاً للعمل مع هذه الشركة العريقة والأسطورية.” زوي كرافيتز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »