عروض هيلتون دبي تعود من جديد! إقامة مجانية في هيلتون دبي كريك

تجربة ممتعة مع برانش يوم الجمعة في مطعم تيبل 9 والإقامة المجانية في قلب دبي

أعلن فندق ’هيلتون دبي كريك‘ عن تقديم عرض مذهل لعشاق وجبات البرانش هذا الصيف، إذ يوفّر الفندق ذو النجوم الخمس من موقعه الرائع في خور دبي فرصة إقامة مجانية لليلة واحدة عند حجز وجبتي برانش في مطعم ’تيبل 9‘ الفاخر، والذي يقدم لروّاده باقة من أطايب المطبخ الأوروبي العصري. ويحظى ضيوف المطعم الأنيق بتجربة دلال مميزة تتضمن وجبة برانش مذهلة من 14 طبقاً شهياً يقدّم على المائدة يليها إقامة مفعمة بالاسترخاء لأمسية واحدة في غرفة ديلوكس فاخرة مع إطلالات بانورامية على خور دبي والأفق الخلاب.

وفي اليوم التالي، يحظى الضيوف بفرصة استكشاف أسواق الذهب والقماش أو الاستمتاع بأجواء الشاطئ الخاص في ’هيلتون دبي جميرا‘ كمحطة أخيرة لعطلة أسبوع لا توصف بأقل من استثنائية.

يسري العرض طوال الصيف، تطبّق الشروط والأحكام*.

تبلغ تكلفة البرانش في مطعم ’تيبل 9‘، ’هيلتون دبي كريك‘، 290 درهم إماراتي للشخص الواحد

*الشروط والأحكام:

  • العرض خاضع للتوافر وغير قابل للاسترداد
  • يسري العرض أيام الجمعة فقط وعلى جميع باقات البرانش
  • لا يتزامن العرض مع غيره من العروض والحسومات أو العروض الترويجية
  • يسري العرض على الغرف القياسية في ’هيلتون دبي كريك‘
  • يسري العرض حتى 31 أغسطس 2017
  • يتم استبدال الإقامة في ذات اليوم على أساس غرفة في ’هيلتون دبي كريك‘
  • يتضمن العرض غرفة لشخصين
  • تطبق الرسوم السياحية بقيمة 20 درهم إماراتي للغرفة الواحدة

للاستفادة من هذا العرض، يرجى الاتصال بفريق الحجوزات على الرقم 043182221 والبريد الإلكتروني reservations.dubai@hilton.com

نبذة عن شركة هيلتون العالمية

تعتبر شركة هيلتون العالمية(NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة حيث تدير وتملك وتؤجر وتمنح الامتياز لأكثر من 4,800 فندق وأكثر من 789,000 ألف غرفة في 104 دول. وطوال 97 سنة تكرس الشركة جهودها للاستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال محفظتها التي تضم 13 علامة تجارية عالمية، بما فيها فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، وكانوبي من هيلتون، وكوريو -تشكيلة من هيلتون، ودبل تري من هيلتون، وفنادق إمباسي سويتس، وهيلتون جاردن إن، وفنادق هامبتون، وترو من هيلتون، وهوم وود سويتس من هيلتون، وهوم2 سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم والحائز على جوائز ’هيلتون إتش أونورز‘ Hilton HHonors® لمكافأة العملاء. ويمكن لأعضاء برنامج الولاء هذا الحجز مباشرة عبر قنوات هيلتون التي يفضلونها والحصول على العديد من المزايا التي تتضمن حسومات خاصة بالأعضاء ووصول مجاني إلى شبكة واي فاي إلى جانب وسائل راحة رقمية تتوافر حصرياً من خلال تطبيق ’هيلتون إتش أونورز‘ الرائد الذي يتيح للأعضاء تسجيل الوصول واختيار الغرفة ودخول الغرفة بمفتاح رقمي. لمزيد من المعلومات تفضل بزيارة المواقع: news.hiltonworldwide.com وتواصل مع هيلتون العالمية من خلال: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide وwww.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »