OPPO الشرق الأوسط تتعاون مع مصمم الأزياء اللبناني الشهير عالمياً

وليد عطا الله في نسخة محدودة من أغطية الهاتف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يوليو 2017 – أطلقت OPPO في مايو جهاز F3، الموديل الأحدث الذي سيوجه الموجة الجديدة من ثورة السيلفي. ومع ازدياد شعبية الخبراء في التقاط الصور الذاتية بالهواتف الذكية عبر المنطقة، تعاونت OPPO مع مصمم الأزياء اللبناني وليد عطا الله لتصميم ثلاث نُسخ محدودة من الغلافات للهاتف الذكي مستوحاة من الشرق الأوسط.

سيتم إطلاق هذه النسخ المحدودة من الغلافات للهاتف الذكي في أسواق الإمارات العربية المتحدة في منتصف اغسطس، وهي مصممة في ثلاثة خيارات من عطا الله. الأول هو صورة لكِلا الجنسين تُبرز الوحدة بين الرجل والمرأة، خلال التقاط صورة سيلفي استُلهِمت من ميزة OPPO F3 الخاصة التي هي كاميرا مزدوجة لالتقاط الصور الذاتية. الثاني هو غطاء بلون زهري أنثوي يجسّد تمكين النساء في المنطقة وأخيراً الغطاء الرجالي الأزرق الذي يدلّ على القوّة والسلطة. وعلى حد سواء، يتضمن التصميمان للنساء والرجال على رسم لنسر وهو رمز لدولة الإمارات العربية المتحدة بصفته الطائر الوطني. كذلك، يرمز النسر إلى القوّة معبّراً عن الحريّة والشجاعة للتطلّع إلى الأمام. أما عين النسر فتشير إلى الكاميرات ذات الدقّة العالية لأجهزة OPPO وإلى السرعة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

احتفالاً بالإطلاق والإعلان عن أول تعاون على الإطلاق، أقامت OPPO مع وليد عطا الله عرضاً حصرياً في غاليري الربع الخالي بمركز دبي المالي العالمي في 27 يوليو 2017. ولهذه المناسبة يقول نوفل مديح، مدير التسويق لـ OPPO في الشرق الأوسط: “شعرنا أنها فرصة رائعة لـ OPPO لكي نتعاون مع مثل هذه العلامة التجارية البارزة للأزياء كوليد عطا الله، ولمواءمة الهاتف الكاميرا مع مشهد أسلوب الحياة. OPPO هي أكثر من هاتف ذكي، وهدفنا هو تصنيفها كأداة مرحة للصور الذاتية والاتصال المتحرّك للجميع.”

ستصبح الأغطية الخلفية متوفرة في منتصف أغسطس في جميع متاجر التجزئة بالإمارات العربية المتحدة مثل شرف دي جي وجامبو، بالإضافة إلى متاجر خاصة للبيع بالتجزئة، وبسعر 49 درهماً.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة تجارية لهاتف بكاميرا يستمتع بمنتجاتها الشباب في جميع أنحاء العالم.

على مدى السنوات العشر الماضية، انصبّ تركيز OPPO على تصنيع هواتف كاميرا، وفي نفس الوقت ت

حقيق إنجازات في ابتكار تقنيات التصوير المتحرك. أطلقت OPPO عصر تجميل صور السيلفي، وكانت العلامة التجارية الأولى التي أطلقت هواتف ذكية مع كاميرا بدقة 5 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغا بيكس. كذلك، كانت OPPO العلامة التجارية الأولى التي قدّمت الكاميرا الدوّارة مع محرك، ميزة الدقة الفائقة (Ultra HD) وتقنية الكاميرا المزدوجة مع تركيز 5x. تم إطلاق سلسلة Selfie Expert F من OPPO في سنة 2016، وتولّت قيادة موضة التقاط صور السيلفي في صناعة الهواتف الذكية.

سنة 2016، تم تصنيف OPPO العلامة التجارية الرابعة عالمياً للهواتف الذكية، حسب IDC (شركة البيانات الدولية). واليوم، توفر OPPO تجربة تصوير فوتوغرافي رائعة من الهاتف الذكي إلى أكثر من 100 مليون من الشباب حول أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »